القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

التسويق اللاأخلاقي أشهر اساليب النصب والاحتيال

 التسويق اللاأخلاقي







 أشهر اساليب النصب والاحتيال


لبيع عنصر ما بشكل جيد ، من الضروري استخدام كلمات عرض قوية لنقل كل ميزة صغيرة يحتاجها العنصر الخاص بك لإقناع العميل. ليس من الاستثنائي رؤية كلمات مثل "مذهل" و "رائع" وشيء من هذا القبيل في إعلانات البريد المباشر المذهلة حقًا.



مهما كان الأمر ، هناك عدد قليل من المعلنين الذين يستخدمون الصور المعلن عنها عمدًا لبيع سلعهم بالمزاد. يخطئ هؤلاء المعلنون في توجيه العملاء إلى تخيل أن سلعهم تقدم مزايا غير موجودة بالفعل. الآن ، سيكون من المناسب الاستشهاد بقصة حدثت بالفعل:


في إحدى الأمسيات ، أخبرني معلن فردي في قائمة MSN Messenger الخاصة بي أن ألقي نظرة على أحدث إعلان بالبريد المباشر لعنصره ، وهو كتاب رقمي عن جني الدخل مع إشعار موجه نحو السياق. لقد قمت بتسجيل الدخول إلى موقعه وتم إدراكي بشكل مباشر في صفقاته المكررة! كان التفسير هو أن الإعلان عبر البريد المباشر قد غرق بشكل مباشر في رغباتي الشديدة وضمن أن "كل ما كنت أهتم به في أي وقت" يمكن الحصول عليه ببساطة عن طريق شراء الكتاب الرقمي المذكور وتنفيذ ما بداخله. وبالمثل ، تكلم الإعلان عبر البريد المباشر في أن المبدع يمتلك أسطولًا من مركبات Mercedes Benz ، ومزارعًا فخمة وسفنًا شخصية.


كانت المشكلة أنني أعرف هذا المعلن المحدد بالفعل. إنه حقًا خريج مدرسة ثانوية يبلغ من العمر 17 عامًا يبحث عن بضعة دولارات سريعة عن طريق بيع كتاب رقمي صغير طلبه مع البيانات التي تم جمعها من مصادر مختلفة من الإنترنت. بدأ حذرتي من الأزمة بسرعة ويمكنني ببساطة أن أتخيل أن عدد المبتدئين السذج يمكن العبث به من خلال الصفقات المضللة المكررة.


الحقيقة البائسة والحقيقية هي أن هناك العديد من خدع الحرفيين على الإنترنت ، يقفون على أهبة الاستعداد لخداع أموالك المستحقة. بعد ذلك ، تذكر أن الإرشادات القياسية للمشترين تنطبق بالفعل على الويب: استخدم حكمك الجيد. بافتراض أن شيئًا ما يبدو غير واقعي ، فإنه على الأرجح غير واقعي.


ضع في اعتبارك ، عندما تقصد شراء شيء ما من الإنترنت ، قم بعمل أساسي لتحديد حالة موقع الشاحن. كمسألة ذات أهمية أولى ، في حال كان لديك حتى أصغر استفسار حول أي من عناصر العنصر المشار إليه ، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى التاجر بخصوص ذلك ولاحظ الترتيب الذي يجيب به / عليها.


أخيرًا ، إذا لم تتمكن من ملاحظة البريد الإلكتروني للدعم على موقعهم ، انقر فوق الزر "رجوع" واهرب من الموقع دون تأخير!