القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

أفضل طريقة لزيادة مشاهدات فيديو يوتيوب بطريقة شرعية 2023

كيف يتم زيادة مشاهدات اليوتيوب بكلمات مفتاحية مجانية

كل صاحب قناة على اليوتيوب سواء مبتدئ أو لا يرغب في نشر مقاطع الفيديو الخاصة به والحصول على الكثير من المشاهدات والمزيد من المتابعين على قناته على اليوتيوب، لذلك ستجده من وقت لآخر يبحث عن مثبت وأساليب واستراتيجيات مجربة من قبل مستخدمي YouTube (منشئ المحتوى على منصة يوتيوب) نجح وحاول تنفيذها والعمل كما اقترحوا، وأكبر سؤال له هو كيفية زيادة المشاهدات على اليوتيوب؟


كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب بطريقة سهلة ومجانية عام 2022.


للأسف الشديد، أصبح الكثير من الأشخاص محبطين للغاية وفقدوا أهدافهم، وهجر العديد من أصحاب القنوات المبتدئين قنواتهم وخرجوا من الميدان، فتجد منهم أفكارًا وإبداعات تحمل أفكارًا وإبداعات تفيد الآخرين، ولكن الرحلة تم التخلي عنها تمامًا بسبب عدم الاهتمام بمحتواه ومنظوره.


في هذا المنشور، سأختصر البحث والخطبة حتى أتمكن من الكشف لك كيف يمكنك زيادة مشاهداتك على YouTube بجنون من خلال اتباع نصائح، وتجارب الأشخاص الناجحين، لذلك دون مزيد من اللغط، فلنبدأ في شرح استراتيجيات زيادة أعداد المشاهدات على YouTube.


استخدم الكلمات الرئيسية لزيادة مشاهدات يوتيوب.


كانت الإستراتيجية الأولى هي استخدام ميزة الكلمات الرئيسية لكسر عتبة مقطع فيديو YouTube البالغ 1000 مشاهدة، ولكن أهم شيء ذكره الكثير من الأشخاص وربما يعرفونه هو المحتوى القيم.


مكان إضافة كلمات رئيسية لزيادة مشاهدات يوتيوب.

  • العلامات الخاصة بالقناة.
  • العنوان الخاص الفيديو
  • منطقة وصف الفيديو.
  • العلامات للفيديو.

لنفترض أنه قبل نشر الفيديو الخاص بك، حددت بعناية الكلمات الرئيسية التي كانت بارزة وشائعة والأكثر بحثًا في ذلك الوقت، لذلك بعد نشر الفيديو الخاص بك على بعض الأشخاص، عرضه YouTube بعد نقرة، وعندما شاهده الأشخاص، عدم رؤية أي مقطع فيديو ذي معنى أو فكرة، أو ضعف تحرير الفيديو أو دقة الفيديو ضعيف، إما أنهم لم يشاهدوا 10 ثوانٍ أو نقروا على زر عدم الإعجاب، فأنت تعرف النهاية وما يحدث بعد كل هذا، (لا يظهر مقطع الفيديو الخاص بك في أعلى 10-20 من صفحات البحث على YouTube، ويحصل على عدد قليل من المشاهدات لأن القناة ما زالت في مهدها وليس لها متابعون بالالاف).


ننتقل الآن إلى سيناريو آخر، الفيديو جيد، ومحتواه مفيد، والآن تحتاج فقط إلى إعطاء عنوان مناسب للفيديو الذي يحتوي على الكلمة الأساسية، وتضمين الكلمة الأساسية في وصف الفيديو، والمهم هو في الفيديو لإضافة أبرز الكلمات الرئيسية.


بالنسبة لأولئك الذين يقللون من أهمية الكلمات الرئيسية للحصول على المزيد من المشاهدات ونتائج البحث الأولى على منصة YouTube، أريد أن أقول له شيئًا بسيطًا، لولا أهمية هذه الكلمات، لما اكتشفت معظمها الأدوات لزيادة مشاهدات الصفحة باستخدام الكلمات الرئيسية المدفوعة (وأبرزها vidiq)

تحميل إضافة جوجل كروم و أداة رفع سيو اليوتيوب vidiq من هنا.


كيف أحصل على الكلمات الرئيسية الأكثر بحثًا وجاهزة؟ لا تقلق، سأوجهك إلى موقع فظيع سيعطيك أبرز الكلمات الرئيسية لإضافتها إلى فيديو youtube الخاص بك، كل ما عليك فعله هو إضافة الكلمة الرئيسية، أي الهدف الصحيح في كلمات مربع البحث، في سيعطيك العودة أبرز الكلمات الرئيسية والأكثر بحثًا يوتيوب ولها علاقة وثيقة مع الكلمات المستهدفة.



  1. قم بالدخول إلى موقع rapidtags، من خلال الرابط الموجود أسفل المقال.
  2.  أكتب الكلمة المفتاحية المرادة  في خانة البحث.
  3. أنسخ الكلمات المفتاحية.
  4. أضف الكلمات المفتاحية الى الفيديو التابع لك.

رابط موقع توليد الكلمات مفتاحية rapidtags 

إضغط هنا.


اتمنى ان يكون شرحنا المتواضع قد نال اعجابكم وافادكم