القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

اخطر البرامج الضاره للهواتف والاجهزة المحموله عليك الحذر منها

 اخطر برامج ضاره يمكنها سرقة فيديوهاتك وصورك من هاتفك. تعتبر البرامج الضارة او المعروف عنه ب الفيروسات هيا اخطر ملفات ما يتهدد به الانسان من حيث خطورة هذا الملفات اذا تمكنت من الهاتف الخاص بك من خلال هذا المقال سوف نعرفك علي هذا الفيروست وننصحك بافضل البرامج الحمية حتي لا تتعرض للاختراق.

اخطر برامج ضاره يمكنها سرقة فيديوهاتك وصورك من هاتفك

اخطر برامج ضاره يمكنها سرقة فيديوهاتك وصورك من هاتفك .تعتبر شركة  Kaspersky Lab واحدة من اكبر واضخم  الشركات عالميا في مجال الأمان والحمايه المعروفة حاليًا ، وفي أحد آخر تقارير الأمان الخاص بل شركه ، ذكرت الشركة أنها اكتشفت 11 تطبيقًا على اجهزة الأندرويد تقوم بل تجسس  على المستخدميها من خلال برامج ضارة بداخلها تسمى stalkerware.
معظم هذه التطبيقات لا توفي  بمتطلبات جوجل بلاي  ، فهاذا السبب الذي تمنع الشركه من ادرجها  في متجر  جوجل الرسمي لدي الشركه ، ومع ذلك ، يمكن ايضا أن تتجسس على المستخدمون الذين دائما يستخدمو وعند تثبيت هذه التطبيقات من خلال ملفات apk المعروفه من خلال المتاجر غير الرسمية أو إصدارات التطبيقات المقرصنة يقوم الاشخاص وبدون علم  بتثبيت هذه البرامج الضارة على الهواتف للتجسس على الأشخاص دون علمهم .

اخطر برامج ضاره


اخطر برامج لسرقة الصور والفيديوهات من الهاتف

قائمة التطبيقات والموقع التي حذرت منها كاسبرسكي وكافة موقع الحمايه من التجسس او التصنت.

افضل برنامج حماية من الفيروسات للهواتف 

افضل برنامج حماية من الفيروسات للهواتف .يعتبر برنامج كسبر اسكاي هوا الافضل علي الطلاق في مجال الحماية من البرامج الخبيسه والضاره وتعد من اكبر الشاركاة العالمية في مجال الحماية  وتتميز هذا الشركة بقاعدة بينات كامله من الفيروسات وطرق تتطورها لذالك تقوم دائما الشركة بطرح التديثات المستمره لتطبيق الخاص بها ينافس برنامج كسبر اكبر شاركات العالم ويعد هوا الاول في العالم في نظام الحماية للحسوب وايضا للهواتف.

تحميل افضل برنامج للحماية من الفيروسات للهاتف

تحميل افضل برنامج للحماية من الفيروسات للهاتف. كسبرمن متجر جوجل بلاي من هنا ما يقوم به نظام stalkerware. هو الحصول على بيانات المستخدم بكل سهوله  واستضافتها مثل الرسائل وبيانات التنقل والموقع الجغرافي .وصور المستخدمينوالفيديوهات وقائمة الارقام. في الواقع  استخدم بعض المطورين لهذه التطبيقات.  هذا البرنامج الضار  في تطبيقاتهم هذه  لبيع بيانات المستخدمين التي جمعوها لاحقًا في شبكة الويب العميقة اي الانترنت المظلم.