القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

ما هي أساسيات كتابة مقال متوافق مع السيو؟ وكيف تتصدر محركات البحث 2023

هل تبحث عن كتابة مقالات صديقة للسيو؟ إذا كان هذا هو ما تبحث عنه، فأنت في المكان الصحيح. إن معرفة كيفية كتابة مقال صديق لكبار المسئولين الاقتصاديين أسهل مما تعتقد.


فيما يلي 3 خطوات أحب تطبيقها وستكتب بنجاح مقالات متوافقة مع تحسين محركات البحث بأسلوب احترافي. سنشرح ونقدم مصطلحات تحسين محركات البحث ومحركات البحث في طريقة كتابة المقالات.



كيف تكتب مقالة متوافقة مع SEO؟ 


تعلم كتابة مقال متوافق مع شروط محرك بحث SEO. إنه صعب على الكثير من الناس، لكنه في الواقع أسهل بكثير مما يعتقدون. اكتب مقالًا يحترم مصطلحات SEO، عبارة أساسية، إذا تعلمتها وطبقتها على جميع المقالات التي تكتبها، فإن النتيجة التي تحصل عليها هي مقالات عالية الجودة ومتوافقة يفي بمعايير تحسين محركات البحث. 


كتابة مقال متوافق مع السيو


الكتابة فن في حد ذاته. ومن السهل عليك إتقانها لأنها مهارة يتم اكتسابها من خلال الممارسة، وهو أمر طبيعي بالنسبة لك. كتابة مقال من 500 كلمة لأول مرة. وبعد التعود على كتابة هذا النوع من المقالات، لديك خبرة في الكتابة ويمكنك كتابة مقالات متوافقة مع تحسين محركات البحث.


واحذر من أن اليأس والملل من أسباب الفشل. وتأكد من أن الخبرة والاحتراف في كتابة أي مقال وجعله متوافقًا مع تحسين محركات البحث يأتي مع طول الممارسة التي لن تتعلم أي شيء حتى تتعب من البحث والسهر.


في هذه المقالة، سنفتح لك الطريق في ثلاث خطوات فقط، ونأخذك إلى المستوى المهني، وإذا قمت بتطبيقه بذكاء، يمكنك كتابة مقال صديق لكبار المسئولين الاقتصاديين في دقائق.


طريقة كتاب مقال احترافي متوافق مع السيو


قبل معالجة طرق كتابة المقالات المتوافقة مع تحسين محركات البحث، يجب أن تكون على دراية بمعايير وشروط تحسين محركات البحث لكتابة المقالات بشكل صحيح. لتسهيل الأمر علينا واتخاذ الخطوات المناسبة التي تسمح لنا بكتابة مقالات متوافقة مع تحسين محركات البحث في فترة زمنية قصيرة.


 كيف تتصدر نتائج بحث Google بسهولة في 10 خطوات (الدليل الحصري لعام 2023).


ما هي شروط كتابة مقال متوافق مع سيو؟


قبل الغوص في شروط كتابة المقالات الملائمة لتحسين محركات البحث، دعنا نلقي نظرة على تعريف مبسط لتحسين محركات البحث. تعريف مُحسّنات محرّكات البحث يُعرف أيضًا باسم تحسين محركات البحث.

يتعلق الأمر برمته بتكوين موقع ويب يلبي المعايير المطلوبة من قبل محركات البحث، بهدف الحصول على المركز الأول في نتائج البحث في Google والمحركات الأخرى. 


تستند المقالات الصديقة للسيو إلى المعايير التالية:


  • تنسيق المقال. يجب مراعاة والحفاظ على أساس تكوين المقالة ومكوناتها، حيث تتكون المقالة من عنوان رئيسي وترجمات وترجمات وفقرات. سنناقش هذه النقاط بالتفصيل في الفقرات التالية. 
  • الروابط الخلفية الداخلية والخارجية. الرابط الخلفي هو رابط إلى موقع محدد داخل موقع الويب الخاص بك ومواقع الويب الأخرى، والتي تنشأ من المصطلح الأكثر أهمية لـ SEO للمقالات والمواقع. 
  • تلعب الصور دورًا مهمًا في مصطلحات تحسين محركات البحث لكتابة مقالة صديقة للسيو. تأتي في نوعين: الصورة الرئيسية وصورة الرأس. سأشرح بالتفصيل كيفية معالجة الصور لاحقًا 
  • الكلمات الرئيسية هي دليلك لتوجيه محركات البحث إلى محتوى مقالتك. وتعتبر كتابة مقال متوافق مع SEO أحد أهم شروط SEO (تحسين محرك البحث). إذا كتبت مقالات تحترم قواعد تحسين محركات البحث لمحركات البحث، فتأكد مقالتك في أول نتيجة بحث.


كيف تكتب مقال متوافق مع السيو


يكتب بعض المدونين على منصة Blogger والأنظمة الأساسية الأخرى مقالات، لكنهم لا يعرفون كيفية كتابة مقالة متوافقة مع تحسين محركات البحث. ستجده يكتب عن أساسيات وقواعد التعليم، لكن الأمر مختلف قليلاً على مدونة على الإنترنت.

هناك بعض الشروط التي يجب الالتزام بها لأنك تتعامل مع روبوتات تستخدم الذكاء الاصطناعي ولديها قواعد مبرمجة لفهم محتوى الموضوع. على وجه الخصوص، 


شروط تحسين محركات البحث للمقال هي كما يلي:


  1. اكتب عنوانًا متوافقًا مع تحسين محركات البحث. 
  2. احتفظ بتنسيق المقالة مع مراعاة شروط تحسين محركات البحث. كيفية التعامل مع الصور ومقاطع الفيديو داخل النسق. يختلف حجم المقال عن عدد الكلمات وعدد الصور المطلوبة. 
  3. قم بتنسيق الكلمات الرئيسية بطريقة منظمة ومتوافقة مع محركات البحث SEO (SEO).


كيفية كتابة عنوان مقال ودود لمحرك البحث


أول شيء تفعله قبل أن تبدأ في كتابة أي مقال. فقط أعطه العنوان الرئيسي، يمكنك تأجيله حتى تنتهي المقالة، لكن من الأفضل أن تبدأ به. في معظم الحالات، ستجد أن المقالات التي كتبتها تظهر في نتائج البحث بنسبة تزيد عن نسبة النقرات التي قمت بها. هذا ينتمى الى سببين:

  1. السبب الأول هو ظهورك في نتائج المنشور على الصفحة (سيتم تناول هذا لاحقًا).
  2. والثاني أن العنوان الرئيسي للمقال لم يلفت انتباه الزائر، لذلك لم يكن هناك أي مطالبة بالنقر، مما جعل فضول الزائر يتراجع عن القراءة لفهم محتوى المقال.هل تعلم أن العناوين الرئيسية تساوي أكثر من نصف المقال بأكمله، وفقًا لموقع buzzsumo المتخصص في هذا الأمر.وإقناعه أن ما يبحث عنه متاح هنا، ينقر الزائر على عنوانك ويذهب لقراءة محتوى المقال دون تفكير، فهذه هي الخطوة الأولى في كتابة عناوين المقالات المتوافقة مع شروط تحسين محركات البحث.

مثال رئيسي جيد جدًا: كيفية ربح 500 دولار يوميًا من Adsense باستخدام إستراتيجية فعالة. كيفية كتابة عناوين مقالات رائعة تحصل على الكثير من النقرات.

 

كيف تكتب مقالات صديقة للسيو.

تريد أن تعرف ما هي القواعد والمعايير الصحيحة لكتابة عنوان مميز يجلب العديد من النقرات، ومتوافق مع محرك البحث SEO، بالطبع هناك العديد من الأشياء الجديرة بالملاحظة: 

  • كن جذابًا، اكتب محتوى يمكن فهمه من قبل الزائرين المستهدفين دون غموض. 
  • استخدم الأرقام والقوائم في العناوين. 
  • ضع صيغة السؤال في بداية العنوان وعلامة الاستفهام. يعد استخدام الكلمات النفسية وغيرها من الكلمات العاطفية القوية أمرًا رائعًا لجذب انتباه زوار موقعك. 
  • استخدم صيغة منفصلة. ربط المقالات بتنسيق خاص وإضافة التواريخ. 
  • التحكم في طول العنوان حسب الحاجة. استعمال كلمات أساسية في بداية العنوان أو وسطه أو نهايته، بدون تكرار. ما لا يزيد عن 70 حرفًا و 11 كلمة. مثال توضيحي: كيفية تحقيق الدخل بسهولة من Google Adsense في 5 مراحل (الدليل الحصري لعام 2022). في هذا المثال، ينصب التركيز على كيفية استخدام الزائر له، ونجعله يتكون من سؤال، ونقوم بإدخال تأثير العاطفة (بسيط) نستخدم تفرد المقال والجدة في Exclusive 2022. أنصحك باستخدام موقع coschedule الرأسي هذا، إنه رائع. يتيح لك عنوان coschedule التحقق من العنوان الخاص بك وتقييمه، إذا كان متوافقًا مع مُحسّنات محرّكات البحث وتعطيك تلميحات لتصحيح الأخطاء في العنوان الخاص بك، لاحظ الصورة أدناه:


 كيفية كتابة المقالات المتوافقة محرك البحث الامثل


  1. تضع العنوان داخل المربع.
  2. تضغط على تحليل.
  3. النتائج أو المراجعات والعنوان الجيد تحتاج إلى 80٪ أو أكثر.
  4. نفس رقم الذي موجود في رقم 3.
  5. تقييم العنوان بالنسبة لسيو.
  6. ملاحظة على العنوان، إذا كنت أخضر، فلا بأس، إذا كنت أصفر، فأنت بحاجة إلى المراجعة. وأنا أحمر، إنه غير مكتمل ويجب إضافته.



كيفية كتابة ملخص عنوان متوافق مع محرك البحث 


لا تقلل من شأن المعلومات السابقة حول كيفية كتابة عنوان مقالة متوافق مع محرك البحث ومحرك البحث. 

إذا كنت لا تهتم بكتابة عنوان جذاب ومحسّن، فلن تتمكن روبوتات البحث من فهمه وتمييزه، 

وبالتالي يتم تجاهلها من قِبل محركات Google، لذلك فأنت مهتم بكتابة عنوان مقال مُحسّن لتحسين محركات البحث أمر أساسي جاري الكتابة مقالات متوافقة مع محرك البحث SEO كيفية تنسيق مقالاتك لتكون متوافقة مع SEO العامل الأكثر أهمية في كتابة مقال يرضي غرور محرك البحث وتنسيقه في تنسيق متوافق مع SEO. 

فقط لمعرفة كيفية قراءة أي مقال من برنامج google bot، سنعتمد عليه لكتابة مقالة متوافقة مع SEO (محرك بحث)،

اتبعني للحصول على شرح مفصل:


يجب أن تتكون أي مقالة من عناوين فرعية وفقرات وصور بالتنسيق التالي: العنوان الرئيسي H1.paragraph.question.answer.heading H2.paragraph.main image.p sub-H3.paragraph .p ثانوية H4. فقرات. 


كيفية كتابة مقال متوافق مع تحسين محركات البحث


يجب أن يحترم ترتيب العنوانين ما ذكرناه سابقًا، العنوان والفقرات الفرعية بعده، ثم يأتي هذا الأخير ثانوي. نظرًا لأن روبوت Google يراها بهذه الطريقة، إذا قمت بترتيبها بهذا الترتيب، فسيكون من الصعب فهم محتوى المقالة، مما يتسبب في تجاهل محركات البحث للمقال. إذا وضعنا H4 ثانويًا قبل H3 الفرعي، فهذا خطأ . نحن نعرف الآن كيفية التعامل مع العناوين والطرق رتبهم ونحصل على مقال صديق لكبار المسئولين الاقتصاديين. 


ننتقل إلى الجزء الثاني من كتابة مقالة متوافقة مع تحسين محركات البحث، الفقرة الأولى أو المقدمة، الجزء الأكثر أهمية في المقالة.

هل تعلم أن جوجل وروبوتات الزئير كانت تستخدم 300 كلمة. للزائر هل يستمر في قراءة المقال أم يغادر على عجل؟ بالنسبة إلى روبوتات محرك البحث، إذا كنت تعرف عنها، فإنها تظهر في أي مكان في نتائج البحث. موضوع قد تكون مهتمًا به. 

ودع الزائر يقرأ مقدمة المقال بالطريقة التالية: ضع الكلمات الرئيسية أولاً الفقرة الرئيسية في الفقرة الأولى، يليها شرح موجز لمحتوى المقال ومقدمة كلمات رئيسية ثانوية. 


سأعطيك مثالًا مبسطًا: الكلمة الأساسية هي كتابة مقال متوافق مع SEO، والكلمة الرئيسية الثانوية هي كيفية كتابة مقالة متوافقة مع SEO، والفقرة تسير على النحو التالي: هل تتطلع إلى كتابة مقال متوافق مع SEO ؟ سيتم نشر SEO نتائج البحث؟ لتحقيق أهدافك، أنت في المكان المناسب. في هذا الدليل، سنرى كيفية كتابة مقال صديق لكبار المسئولين الاقتصاديين بطريقة غير تقليدية ومجربة وحقيقية حققت نجاحًا كبيرًا وأثبتت فعاليتها من خلال محركات البحث في نتائج البحث. هذا مجرد مثال. نضع كلمة رئيسية في بداية النص ووصفًا مبسطًا للنتائج الزوار بعد قراءة المقال. مقدمة: أنت مرتاح، اختر الجملة الصحيحة، عبّر عن قوي وجذاب. الاستنتاج وما توصلنا إليه هو أننا نحترم ترتيب العناوين، بالمناسبة، 


إليك ملاحظة للمدونين الصغار، 


  • لا تضع العنوان الرئيسي في تنسيق المقالة. استخدم العنوان مرة أو مرتين أهم شيء هو إلقاء التحية والاستمرار كما أوضحنا سابقًا. 
  • يجب الانتباه إلى مقدمة أي مقال، خاصة 300 كلمة في بداية الموضوع. وتوزيع الملصقات بشكل جيد. 


إذا قمت بتطبيق هذه النقاط بحكمة، فستضمن حصولك على مقال صديق لكبار المسئولين الاقتصاديين بنسبة 100٪. متوافق مع تحسين محركات البحث (SEO) كملخص للمحتوى المذكور أعلاه. نأسف على طول مقال اليوم، وذلك بسبب أهمية هذا الموضوع وحلول بعض المشاكل التي لا يعرفها الكثير من الناس، خاصة للمبتدئين. اتبعني:

 

  • الخطوة الأولى هي كتابة عنوان جذاب بناءً على معايير وأساسيات تفهمها محركات البحث في نفس الوقت، بحيث تكون مفهومة وجذابة للزوار لزيادة احتمالية النقر. 
  • الخطوة الثانية هي مراقبة التنسيق المنظم في أي مقالة. احترامًا للمعرفة الأساسية للسيو وتطبيق الشروحات التي قدمناها سابقًا، لم أقم بتعمد شرح هذه الخطوة في الخطوة الثالثة، وتركتها كخاتمة لمقال اليوم. عندما تكتب مقالاً فهو يتكون من فقرتين وعنوانين، فلا شيء آخر يثير اهتمام القارئ، فإنه سيصاب بالملل من الأول. فقرة للقراءة. علاوة على ذلك، ستتجاهل محركات البحث مقالاتك، فما الذي يمكن فعله؟ إذا كتبت أي مقالات على موقع الويب الخاص بك، فيجب عليك إضافة الصورة الرئيسية والصور التوضيحية الأخرى في منتصف المقالة، فهذه طريقة فعالة لإثراء السمة الخاصة بك وجعلها مقالة متوافقة مع تحسين محركات البحث.