القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

ما هي انجح الطرق ل زيادة متابعين Instagram بشكل قانوني 2023 ؟

الجميع يريد أن يكون مشهورًا على Instagram ويريد الجميع معرفة كيفية زيادة متابعين instagram 2022 متابعين حقيقيين ولكن كيفية الحصول على هؤلاء المتابعين هناك طريقة فعلاً واسمحوا لي أن أخبرك أنه يمكنك أن تكون مشهورًا على instagram وتحقق نجاحًا الآلاف من المتابعين الحقيقيين الذين أحبك وأدعمك.


لكن إذا كنت تريد أن يتابعك أشخاص آخرون، فهذا ليس بالأمر السهل، عليك اتباع بعض القواعد والشروط لبناء جمهورك على Instagram، ولكن قبل أن أخبرك بهذه القواعد والشروط، أريد أن أطرح عليك سؤالًا بسيطًا، ماذا تفعل تريد أن يهتم الناس بك، ما الذي يميزك، دع الناس ينتبهون لك ويدعمونك!





دعني أخبرك على وسائل التواصل الاجتماعي أنه إذا كنت ترغب في بناء جمهور يحبك ويتبعك، فعليك أن تقدم له شيئًا في المقابل. لن تتغير هذه القاعدة أبدًا، دعني الآن أخبرك بشروط وقواعد النجاح في تطبيق Instagram الشهير.


طرق النجاح على الانستغرام 2022


الآن دعني أخبرك بكيفية زيادة متابعيك الحقيقيين على Instagram، لكنني سأخبرك ببعض الأشياء في البداية. ليس هناك ما هو سهل. عليك أن تشعر بالملل لتحصل على ما تريد. عليك أن تفهم هذه القاعدة، ما هو العامل المهم لتكون ناجحًا على Instagram، اجعل الكثير من الأشخاص يتابعونك ويدخلون عالم الشهرة، إذا لم تمنحهم شيئًا، فلن يحدث لك أي من هذا مقارنة.


دعني أخبرك بوضوح أنه إذا لم تدفع له مقابل متابعتك، فلن يتابعك أحد على الإنستغرام، ستخبرني ماذا أفعل، ثم سيسو سأقول لك لا تقلق، لكي تنجح في إنستغرام يجب عليك تقديم محتوى رائع، فالناس يريدون تصديقه، لا شيء سوى المحتوى سيجبر الآخرين على متابعتك، لذا الآن أنشئ حسابك من البداية ولا تنشر محتوى أبدًا الناس يريدون ذلك هناك الملايين من المحتوى المرغوب فيه على Instagram.


إدخل على حسابك على Instagram واذهب إلى المستكشف وقم بمعرفة ما يوجد في المستكشف والحصول على أفكار منه لأنه إذا لم يكن المحتوى، فعندما يذهب إلى المستكشف يطلبه ويريده الناس.



الآن بعد أن عرفت كيفية إنشاء المحتوى، سأوضح لك كيفية جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك فيروسية والبدء في استكشاف Instagram. ستجعل هذه الميزة مقاطع الفيديو الخاصة بك فيروسية من خلال الاستفادة من ميزة Rails Instagram. صدقني، سوف تسأل لماذا أخبرتك.


شرح ريلز انستقرام بالتفصيل


ميزة ريلز هي واحدة من أفضل الميزات التي وضعها Instagram، ستخبرني لماذا سأخبرك، لأن هذه الميزة تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك فيروسية، تم إطلاق هذه الميزة بشكل أساسي للتنافس مع تطبيق Tik Tok، لذلك إذا كنت تريد ذلك كن ناجحًا على Instagram، ابدأ الآن، وأنشئ حسابًا وانشره على Instagram Rails.


صدقني، في فترة زمنية قصيرة، سيتبعك الآلاف من المتابعين وستنتشر مقاطع الفيديو الخاصة بك وستحاول دائمًا التنويع، أعني، لا تجعل كل شيء Rails نوعًا صغيرًا من الصور على instagram.


INSHOT هو تطبيق لتحرير مقاطع الفيديو والصور على Instagram


سأخبرك أنه أحد أفضل التطبيقات التي أستخدمها لإنشاء محتوى على Instagram هو التطبيق الرائع، يمنحك هذا التطبيق الرائع أدوات رائعة حقًا يحتاجها كل مصمم ومنشئ محتوى، وسأدعك تكتشف ما يحتويه تطبيقك، لا لا تقلق، التطبيق متاح لكل من Android و iPhone.


فكما ترى عزيزي القاريء اذا أردت النجاح وزيادة عدد المتابعين عليك بالعمل الجاد وبذل الوقت والجهد 

وإعطاء الأمر اهتماما حيث ان الحسابات التي تحمل اعداد متابعين كبيره بالاضافه الى تفاعل دائم

يصل سعرها الى مبالغ خيالية وتمكنك ايضا من جني الارباح عن طريق وضع اعلان لمنتج بمنشور خاص

أو ستوري