القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

أسهل طريقة لكسب المال من الانترنت 2023 - شرح منصة SHERASALE وطريقة الكسب عمولة

ShareAale من أهم المواقع التي يتم تحقيق الدخل منها من خلال التسويق الإلكتروني والتسويق بالعمولة على الإنترنت، لأن لكل موقع خطواته ومتطلباته الخاصة، سواء كانت تسويقية أو ربحية أو أموال سهلة، لذلك سوف نفهم كل ما يتعلق بذلك من خلال هذه المادة محطة ذات الصلة.



شرح منصة SherAsale وطريقة كسب عمولة


كيف تربح من برنامج الشراكة SHAREASALE؟

تعمل ShareAsale كوسيط بين التجار والشركات التابعة حيث لديها أكثر من 2500 تاجر يقدمون مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات، ثم يأتون بخطط للترويج للمنتجات على مواقع أخرى مقابل عمولة ثابتة،يروجون لمنتجات التجار مقابلة عمولة.


هناك مجموعة من المصطلحات التي تساعدك على فهم هذا الموقع وهم:

  • التجار

هو عبارة عن اسم صاحب العمل الذي أنشأ بشكل أساسي جميع البرامج التابعة له، بحيث يمكن لأي شركة من الشركات التابعة الانضمام إليه، مع دفع المزيد من الزيارات والمبيعات إلى الأعمال وذلك مقابل عمولة ثابتة تتناسب مع المسوقين بالعمولة.

  • البرامج التابعة

قد تكون خدمة ذاتية الاستضافة حيث يتم استضافة البرنامج التابع بشكل أساسي.

  • المسوقون التابعون

يتعلق هذا الأمر بالمستخدم والذي ينضم أساساً إلى برامج تابعة، حيث يقوم بترويجه بالعديد من الطرق.

  • Affiliate marketplace

 وهو عبارة عن سوق يمكن للمسوق بالعمولة اكتشاف العديد من الفرص الجديدة بسهولة، هذا بالإضافة إلى الانضمام إلى البرامج التابعة

شرح كيفية التسجيل في SHAREASALE

وصف منصة SherAsale وكيفية كسب العمولات: تعد منصة ShareAsale واحدة من أكبر المنصات وتتضمن عددًا كبيرًا من المتاجر والمواقع الإلكترونية التي تقدم سلعًا وخدمات رقمية، فضلاً عن عدد كبير من المنتجات للاستخدام اليومي.، عليك اتباع الخطوات التالية:

يجب أن يكون لديك بريد إلكتروني خاص بالعمل، ويمكنك إنشاء واحد إلى ثلاثة مجانًا على Zoho Mail.

إذا كان موقع الويب الخاص بك يحتوي على اسم مجال خاص، فيجب أن تحصل على عدد كبير من الزيارات على موقع الويب أو على الشبكة الاجتماعية أو على القناة التي تقدمت لها للتسجيل والترويج.

شرح منصة SherAsale وطريقة كسب عمولة

كيف تحصل على حساب مسوق في SHAREASALE؟

يسعى كل مسوق دائماً على زيادة الأرباح، لذلك فإن التسويق بالعمولة من أسهل الطرق للربح من الانترنت، حيث يمكنك تحقيق مئات بل آلاف الدولارات يوميا، شبكة ShareAsale هي عبارة عن شبكة تجميع بين عروض ال CPC وعروض ال CPA، حيث تتيح لك التسويق والربح من الانترنت وذلك من خلال عمليات الشراء والتسجيل المجاني في وقت واحد، حيث أن هذه الشبكة تضم أكثر من 3000 متجر الكتروني وأكثر من 100 ألف منتج وخدمة في جميع المجالات، لذلك يعتبر هذا الموقع من المواقع المتخصصة في التسويق بالعمولة منذ أكثر من 10 عام.

كيف تكسب 700 دولار شهريا من الأفيلييت SHAREASALE؟

ربح المال من خلال الإنترنت له طرق عديدة، ولكن الربح من خلال ShareAsale فاق كل التوقعات تماما، ونقدم لكم الخطوات التي يتم من خلالها الحصول على 10000 دولار شهريا وذلك بالخطوات التالية:


  • قم بالتسجيل في منصة ShareAsale.
  • ثم بتفعيل حسابك من داخل البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • قم بتسجيل الدخول على حساب Affiliate.
  • سوف يخضع حسابك للمراجعة اليدوية وفي خلال 24 ساعة سوف يتم الموافقة عليه. 
  • بعد أن يتم تفعيل حسابك تابع الشرح.
  • بعد ذلك قم بالضغط على Merchants ومن هنا سوف تبدأ عملية إختيار العروض الأفضل. 
  • قم باختيار كلمة Keyword في خانة المفتاحية العامة.
  • بعد ذلك أختار on Autodeposit وهذا يعنى أن البرنامج لم يتوقف عن الدفع.
  • يمكنك اختيار الدفع ما بين CPA, PSC, من خلال التسجيل أو الشراء.
  • يمكن تصفية العروض بناء على الأقسام من خلال الضغط على Search.

شركة ترويج منتجات منصة SHAREASALE

كل يوم يتزايد عدد الشركات التي تقدم منتجات وخدمات متعددة عبر الإنترنت، ومع هذه الزيادة تأتي الكثير من الفرص للتعلم والربح، لذلك كل ما عليك فعله هو بذل جهد كافٍ لتلبية تلك الفرص للاستفادة منها لهم، ربما هذه أهم هذه الفرص هو التسويق بالعمولة، والذي لا يتطلب منك ذلك المنتجات المادية فقط، ولكن يمكنك كسب عمولات مادية من كل من يقوم بتنزيل هذا التطبيق على هاتفك وأي شيء تريد الشركة أن يفعله العملاء.


شركة ShareAsaleتعد هذه الشركة من أفضل 10 شركات في العالم للربح من التسويق بالعمولة، وقد يرجع السبب في ذلك هو الخدمات المتميزة والعمولات التي تدفعها بشكل مستمر، كما أن وجودها لفترة طويلة في السوق جعلها تمتلك قوة وسمعة كبيرة.


الربح من الانترنت عبر التسوق من  SHAREASALE

موقع ShareAsaleهو عبارة عن موقع ويب يقوم بسرد الشركات التي ترغب في دفع عمولة، ولعل من أهم أسباب استخدامه هو الراحة حيث يوفر الوقت بشكل كبير، ومن أهم مميزاته:

  • هو عبارة عن بوابة تسويق بالعمولة حيث يضم آلاف الشركات والمنتجات في العديد من الفئات، حيث يتم إضافة العديد من المنتجات الجديدة يوميا.
  • معدل قبول برنامج الافلييت أعلى بكثير مقارنة مع المواقع الأخرى، حيث أنه من أسهل الطرق للترويج عن المنتجات.
  • يعتبر الوصول إلى الأفلييت ميزة إضافية كبيرة لأنه سوف يخبر أي مسوق بالعمولة.
  • واجهة المستخدم سهلة وبسيطة للغاية، كما أنه سهل التصفح ولا يوجد فيه أي مشكلات.


شرح منصة SherAsale وطريقة كسب عمولة


كم من المال يمكنك كسبه مع SHAREASLE؟

إن المال أو الدخل الذي يمكنك الحصول عليه من خلاله فهو دخل محتمل غير محدود، ولكن على الأرجح سوف تكسب 5 دولارات في أول 6 شهور بداية من القيام بالتسويق بالعمولة، وسوف تستغرق وقت طويل لمعرفة إذا كان يصلح أو لا يصلح عندما يتعلق الأمر بترويج المنتجات، كما أنه أصبح مصدر أساسي للعثور على منتجات الأفلييت للترويج لها خلال هذه الفترة.


طريقة القبول السريع في موقع التسوق SHAREASALE


يرغب الكثير من الأشخاص في تحقيق الدخل من الإنترنت لأن التسويق بالعمولة هو أحد أسهل الطرق وأفضلها لكسب المال عبر الإنترنت حيث يمكنك كسب مئات الدولارات ويمكنك إنشاء حملات ناجحة مع أكبر شركات التسويق بالعمولة دون التسويق بالعمولة جلب الأشخاص الذين يرغبون في الشراء سيأخذ البائع عمولة على جميع المشتريات لأن هذا يتم من خلال جعل هؤلاء الأشخاص يمرون عبر الرابط الذي يوفره لك البائع.

ShareAsale من أشهر وأفضل مواقع التسويق بالعمولة.

إذا كنت تبحث عن موقع ويب لاستثمار الإنترنت، فلن تجد موقعًا أفضل من ShareAsale، حيث يقدم لك هذا الموقع مجموعة من الخدمات والميزات التي لا تتوفر في العديد من المواقع الأخرى، ما عليك سوى تسجيل الدخول في Commission Marketing هذا الموقع المتميز في هذا المجال.